سياسة تجربة المتعامل في حكومة الشارقة

حوكمة برنامج الشارقة لتحسين تجربة المتعامل

لضمان التنفيذ الفعّال لبرنامج الشارقة لتحسين تجربة المتعامل، تم وضع سياسة تجربة المتعامل كإطار حوكمة يحدد المعايير والإرشادات التي تضمن التزام الجهات الحكومية بتقديم تجربة متعامل متميزة وفعالة. وتعمل هذه السياسة على توحيد الجهود وتعزيز التكامل بين الجهات الحكومية وشبه الحكومية، ودعم المشاركة الفعالة في تحسين الخدمات، مما يضمن تنفيذ البرنامج بكفاءة وفعالية، ويعزز استدامة التحسين المستمر في تجربة المتعامل.

أهداف سياسة تجربة المتعامل

دعم التوجهات الاستراتيجية لحكومة إمارة الشارقة في تقديم تجربة متعامل متميزة

01

تعزيز الابتكار والتحسين المستمر في تصميم وتقديم الخدمات

02

ضمان التزام الجهات الحكومية بتحقيق مستوى عالٍ من الرضا

03

ضمان تكامل الجهود بين الجهات الحكومية المختلفة في تصميم وتطوير خدمات تتمحور حول الإنسان

04