حوكمة برنامج الشارقة لتحسين تجربة المتعامل
لضمان التنفيذ الفعّال لبرنامج الشارقة لتحسين تجربة المتعامل، تم وضع سياسة تجربة المتعامل كإطار حوكمة يحدد المعايير والإرشادات التي تضمن التزام الجهات الحكومية بتقديم تجربة متعامل متميزة وفعالة. وتعمل هذه السياسة على توحيد الجهود وتعزيز التكامل بين الجهات الحكومية وشبه الحكومية، ودعم المشاركة الفعالة في تحسين الخدمات، مما يضمن تنفيذ البرنامج بكفاءة وفعالية، ويعزز استدامة التحسين المستمر في تجربة المتعامل.
[v2_fact_figures_wrapper heading=”أهداف سياسة تجربة المتعامل” guide_text=”تصفح السياسة” guide_link=”https://ec.shj.ae/%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d8%a9-%d8%aa%d8%ac%d8%b1%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%85%d9%84/”][v2_fact_figures image=”4740″ figure=”01″ heading=”دعم التوجهات الاستراتيجية لحكومة إمارة الشارقة في تقديم تجربة متعامل متميزة”][v2_fact_figures image=”4725″ figure=”02″ heading=”تعزيز الابتكار والتحسين المستمر في تصميم وتقديم الخدمات”][v2_fact_figures image=”4726″ figure=”03″ heading=”ضمان التزام الجهات الحكومية بتحقيق مستوى عالٍ من الرضا”][v2_fact_figures image=”4727″ figure=”04″ heading=”ضمان تكامل الجهود بين الجهات الحكومية المختلفة في تصميم وتطوير خدمات تتمحور حول الإنسان”][/v2_fact_figures_wrapper]